حوادث

وفاة طالب بالشرقية متأثرًا بتناوله مادة سامة عقب نتيجة الشهادة الإعدادية

التحقيقات جارية حول ملابسات الواقعة وسط حالة من الحزن بين الأهالي

كتبت _ إيمان عمارة 

لقي طالب مصرعه بمحافظة الشرقية، متأثرًا بتناوله مادة سامة تُستخدم في حفظ الغلال، وذلك بعد نقله إلى مستشفى كفر صقر العام، حيث أُودع الجثمان بثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

وأفادت التحريات الأولية بأن الطالب أقدم على تناول المادة السامة عقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ورسوبه، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل سريع، قبل نقله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، إلا أنه فارق الحياة.

وجرى إيداع الجثمان بمستشفى كفر صقر العام، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها والتأكد من أسباب الوفاة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى