برشلونة يضم حمزة عبد الكريم نهائيًا بعقد حتى 2029
بعد تألقه مع فريق الشباب.. برشلونة يحسم التعاقد النهائي مع حمزة عبد الكريم حتى صيف 2029

أمنية السيد
أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، تفعيل بند شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم من النادي الأهلي، ليواصل اللاعب مشواره مع الفريق الكتالوني بشكل نهائي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2029.
وجاءت خطوة برشلونة بعد المستويات المميزة التي قدمها صاحب الـ18 عامًا منذ انضمامه إلى النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث نجح في فرض نفسه كأحد أبرز المواهب الصاعدة داخل قطاع الشباب.
وبدأ حمزة عبد الكريم رحلته مع برشلونة عقب استكمال إجراءات انتقاله، لينضم إلى فريق الشباب ويترك بصمته سريعًا، بعدما سجل هدفًا في أول ظهور له أمام هويسكا في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.
وواصل المهاجم المصري تألقه خلال منافسات الدوري، مسجلًا 6 أهداف في 11 مباراة، من بينها ثلاثية مميزة في الفوز الكبير على مونتكارلو بنتيجة 9-0، وهي المواجهة التي حسم خلالها الفريق لقب دوري الدرجة الممتازة.

كما شارك اللاعب في مباراتين ضمن منافسات كأس الملك، وساهم في وصول برشلونة إلى المباراة النهائية، ليؤكد إمكاناته الهجومية ويعزز ثقة الجهاز الفني في قدراته.
وعلى المستوى الدولي، يخوض حمزة عبد الكريم حاليًا منافسات كأس العالم مع منتخب مصر، حيث شارك في مباراتين أمام بلجيكا ونيوزيلندا، وواصل جذب الأنظار بأدائه اللافت مع الفراعنة.




