أخبار

محافظ الشرقية يقرر مجازاة 61 من العاملين بالجهاز الإداري لارتكابهم مخالفات إدارية

قرارات تأديبية بحق عاملين بعدد من مراكز ومدن المحافظة

كتبت _ إيمان عمارة

قرر المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، مجازاة 61 من العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة، وذلك في ضوء نتائج التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق المختصة وهيئة النيابة الإدارية، إلى جانب الأحكام الصادرة عن المحكمة التأديبية، بناءً على مذكرات إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة، بشأن ما نُسب إليهم من مخالفات إدارية.

وأوضح المحافظ أن القرارات تضمنت إصدار 20 قرارًا تأديبيًا بحق العاملين المخالفين، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات إدارية وفقًا لما انتهت إليه التحقيقات والإجراءات القانونية المتبعة، وشملت القرارات عددًا من العاملين برئاسات ومراكز ومدن وأحياء المحافظة، من بينها حي ثان الزقازيق، وأبو كبير، ومنيا القمح، وفاقوس، والحسينية، وبلبيس، والإبراهيمية، وأبو حماد، وديرب نجم.

وأكد “الأشموني” استمرار متابعة وتقييم الأداء الوظيفي داخل مختلف الجهات التنفيذية بالمحافظة، لضمان الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وشدد على ضرورة التزام العاملين بالجهاز الإداري بأداء واجباتهم الوظيفية على الوجه الأكمل، والحفاظ على الانضباط داخل جهات العمل، مؤكدًا تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع دون استثناء، بما يحقق الانضباط ويرفع كفاءة الأداء داخل مؤسسات الدولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى