أخبار

اليوم.. نظر استئناف جودي على حبسها في واقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام

المحكمة تفصل في طلب إلغاء قرار الحبس على ذمة التحقيقات بقضية مصرع بائعة الشاي وإصابة أخرى

كتبت ـ مريم محمد 

تنظر المحكمة المختصة اليوم الخميس، الاستئناف المقدم من المتهمة “جودي” على قرار حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في القضية المعروفة إعلاميًا بواقعة دهس بائعة الشاي بمنطقة حدائق الأهرام، بمحافظة الجيزة

وكان قاضي المعارضات قد قرر في وقت سابق تجديد حبس المتهمين الثلاثة على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالتسبب في وفاة بائعة الشاي وإصابة سيدة أخرى إثر حادث تصادم وقع أثناء تواجدهما بمحل عملهما.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن الحادث أسفر عن مصرع سيدة وإصابة أخرى، فيما أظهرت كاميرات المراقبة وأقوال شهود العيان أن المتهمة الثانية كانت تقود السيارة وقت وقوع الحادث، وهو ما أيده المتهم الأول خلال التحقيقات.

وأوضحت التحقيقات أن والد المتهم الأول سمح له باستخدام السيارة رغم عدم حصوله على رخصة قيادة، كما جرى تمكين المتهمة الثانية من قيادتها دون ترخيص، الأمر الذي اعتبرته النيابة من الأسباب التي ساهمت في وقوع الحادث.

ووجهت النيابة للمتهمين عدة اتهامات، من بينها التسبب في الوفاة والإصابة الخطأ وإتلاف ممتلكات الغير وقيادة مركبة دون ترخيص، فيما تواصل استكمال التحقيقات وسماع أقوال الشهود ومراجعة التقارير الفنية تمهيدًا لاتخاذ قرارها بشأن إحالة القضية إلى المحكمة المختصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى