مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بطريق العبور – الإسماعيلية الصحراوي
نقل المصابين إلى المستشفى والتحقيقات تكشف ملابسات الحادث

كتبت _ إيمان عمارة
لقي شخص مصرعه وأصيب 12 آخرون، اليوم، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق العبور – الإسماعيلية الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السلام لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، فيما جرى إيداع جثمان المتوفى بثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق العبور – الإسماعيلية الصحراوي، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين من الفحص مصرع شخص وإصابة 12 آخرين بإصابات متفرقة، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى السلام، فيما رفعت الجهات المختصة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.
وأسفر الحادث عن وفاة ميلاد بولس نفاروص، 62 عامًا، من محافظة قنا، بينما جاءت أسماء المصابين كالتالي: صبري كرم موسى “40 عامًا” من شبرا الخيمة، مصاب بجرح قطعي بالجبهة بطول 15 سم واشتباه كسر بالساعد الأيمن، وأحمد محمدي مصطفى “30 عامًا” من البحيرة، مصاب بسحجات وكدمات، ومحمد أحمد أبو هاشم “28 عامًا” من الشرقية، مصاب باشتباه كسر بالحوض وسحجات، وعبد الله أحمد عبد المقصود “26 عامًا” من النهضة، مصاب باشتباه كسر بالترقوة اليسرى وسحجات.
كما ضمت قائمة المصابين بدير حنا أنوب يوسف “60 عامًا” من المنيا، مصاب باشتباه كسر بالحوض وسحجات، شادي سمير بولس “30 عامًا” من شبرا الخيمة، مصاب باشتباه خلع بالكتف الأيمن وسحجات، وعماد فتحي عرفة “45 عامًا” من الفيوم، مصاب بما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالساق اليسرى، والبنداري السيد عبد الجليل “35 عامًا” من الغربية، مصاب بسحجات وكدمات، ومحمد حسن السيد “21 عامًا” من الخانكة، مصاب باشتباه كسر بالفخذ وسحجات وكدمات.
بالإضافة إلى أحمد محمد أنور محمد “49 عامًا” من مدينة نصر، مصاب بما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات، بالإضافة إلى مصابين آخرين جارٍ استكمال بياناتهما، وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، فيما باشرت جهات التحقيق التحقيقات لكشف ملابسات الحادث وأسبابه، مع استمرار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

